السيدة «نحمده» بعد لقائها «السيسي»: تملك سيارة كان حلم حياتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيدة «نحمده» بعد لقائها «السيسي»: تملك سيارة كان حلم حياتي

أحمد العيسوي
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 3:31 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 4:03 ص

قالت السيدة نحمده، التي التقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، واستجاب لطلبها بالحصول على سيارة ميكروباص تمليك، بدلًا من التي تعمل عليها، إن الحصول على هذه السيارة كان حلم حياتها.

وأضافت في لقاء مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، أنها تسلمت السيارة اليوم ووقعت العقد، بعد لقائها بالرئيس «السيسي».

وأضحت أنها طلبت من الرئيس «السيسي»، عندما التقاها صباح اليوم، على الطريق أثناء عملها، أنها بحاجة لواسطة لدى إحدى أصحاب المعارض حتى تحصل على سيارة ميكروباص تمليك، بدون أن تدفع المقدم لكنها على استعداد لدفع الأقساط، وذلك لأن السيارة التي تعمل عليها لا تملكها.

وأشارت إلى أنها أم لـ4 أولاد ذكور، وتعمل سائقة ميكروباص منذ 8 سنوات، وتحظى باحترام جميع السائقين الآخرين في الموقف الذي تعمل به.

وذكرت أنها تبدأ يومها في السادسة صباحًا بالعمل في موقف العاصمة الإدارية، موضحة أنها قررت زيادة ساعات عملها مؤخرًا لوجود ضائقة مالية، ولتعويض الأيام الماضية نظرًا لمرضها.

وكانت السيدة «نحمده»، طلبت خلال مصافحة الرئيس «السيسي»، لها صباح اليوم، خلال جولته بالعاصمة الإدارية، أن يتوسط لها لدى إحدى المعارض للحصول على سيارة تمليك، بدلًا من التي تعمل عليها، قائلة إنها مستعدة لدفع الأقساط، إلا أنها لا تملك مقدم العقد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك