بالصور والفيديو.. حريق في بريمة حفر بحقل بترول عسل برأس سدر - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور والفيديو.. حريق في بريمة حفر بحقل بترول عسل برأس سدر

كتبت - رضا الحصري
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 10:55 م | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 11:07 م

صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، أنه شب حريق فى بريمة حفر تابعة لشركة ميديتيرا المتعاقدة مع الشركة العامة للبترول، إحدى شركات هيئة البترول لحفر البئر التنموي عسل 34 الذى يقع فى منطقة صحراوية على بعد 35 كم جنوب مدينة رأس سدر.

وحدث تدفق مفاجئ نتيجة زيادة ضغط الغاز أدى لحدوث الحريق، وتم على الفور تفعيل خطة الطوارئ بالشركة وجارى حاليا عمليات السيطرة على الحريق من خلال سيارات إطفاء قطاع البترول والدفاع المدنى والقوات المسلحة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لإخماد الحريق والتعرف على أسبابه وملابساته وأن الحريق لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.

وقال علي حمادة رئيس مدينة راس سدر، إنه تلقى بلاغا باندلاع النيران ببئر بترول «عسل» بعد 20 كيلومترا من قرية ابوصويرة بعيدا عن التجمعات السكنية، وتم إخطار أجهزة الأمن وقوات الدفاع المدني وجرى الدفع بسيارات إطفاء الشركة العامة للبترول للسيطرة علي الحريق والتعامل مع الموقف.

في سياق متصل تم اخطار مركز العمليات المتقدم للدفع بمروحيات للسيطرة علي الحريق الذي وحتي الأن لم يتم تحديد سبب اشتعال النيران في بئر البترول وجاري حصر الخسائر وتحديد أسباب الحريق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك