حبس «عنتيل المحلة الأول» عامين في دعوى الزنا المقامة ضده - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس «عنتيل المحلة الأول» عامين في دعوى الزنا المقامة ضده

أرشيفية
أرشيفية
الغربية – علاء شبل:
نشر في: الخميس 15 يناير 2015 - 4:12 م | آخر تحديث: الخميس 15 يناير 2015 - 4:12 م

أصدر المستشار أحمد سامي رئيس محكمة جنح أول المحلة، اليوم الخميس، حكما بالسجن "عامين" مع الشغل والنفاذ على المدعو عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه المعروف باسم "العنتيل"، فى دعوى الزنا المقامة ضده من قبل أحد الأزواج المغتربين لممارسة المتهم مع زوجته "رحاب .ح " أثناء فترة عمله بالمملكة السعودية .

وكان المحامي محمد مندي وكيلا عن المدع "أمين . أ " أقام دعوى زنا ضد المتهم المعروف إعلاميا بالعنتيل الأول في محافظة الغربية يتهمها فيها بممارسة الزنا مع زوجته "رحاب.ح".

في المقابل، صرح إيهاب الفراش محامي المتهم أنه سيتقدم بمذكرة عاجلة إلى المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية للنظر الدعوى الجديد في محكمة الاستتنئاف لتخفيف الحكم والحصول على براءة موكله أمام هيئة دائرة محاكمة جديدة، على حد قوله.

كما تم نقل المتهم بعد مثوله أمام هيئة المحكمة اليوم الخميس وسط حراسه أمنية مشددة وسط عدد من سجناء والخارجين على القانون تحت إشراف اللواء حسام خليفة مساعد مدير أمن الغربية والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود مدعومين بقوات من الشرطة السرية والنظامية وتشكيلات من الأمن المركزي من أمام مجمع محاكم المحلة الى مكان احتجازه بسجن طنطا العمومي للقضاء مده عقوبته .

وفى ذات السياق، أبدى محامي زوج صاحب الدعوي سعادة موكله البالغه لافتا إلى قوله " حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله حقق الله العدل " مشيرا أن انه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمية لإلزام المتهم بسداد التعويض المادي المطالب به في عريضة الدعوى بعد ثبوت واقعية التهم عليه، بعدما اطلعت هيئة المحكمة على كافة الفيديوهات والصور المرفقه للزوجة المتهم بارتكاب الرزيلة مع المتهم مدرب الكاراتيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك