«الغرفة التجارية»: الأرز المتوفرة في الأسواق غير مدعم.. ولا معنى للإضراب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الغرفة التجارية»: الأرز المتوفرة في الأسواق غير مدعم.. ولا معنى للإضراب

رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز باتحاد الغرف التجارية
رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز باتحاد الغرف التجارية
إسلام جابر
نشر في: الأحد 15 يناير 2017 - 6:40 م | آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2017 - 6:40 م

قال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الغرف التجارية، إن الإضربات لا تفيد الأمر في شيئ، حيث يجب على رئيس الشركة التعاقد والشراء لتشغيل عماله.

وأضاف «شحاته»، لـ «الشروق»، أن كميات الأرز المتوفرة في الأسواق الآن غير مدعم، وتباع بشكل حر، فلا معنى للإضراب، متابعا «لا يجوز تحميل الحكومة كل شيئ من طعام وشراب ودواء، ونحن لا نريد العمل».

وتعليقا على الإضراب، أشار إلى أن من يريد العمل عليه بالشراء من القطاع الخاص وتشغيل مصنعة ولا ينتظر الحكومة، لافتا إلى أن مصانع المحلة تضرب عن العمل كل عام.

وكان تامر أبوالنجا، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، وعد العاملين بمضارب الأرز، برفع شكواهم إلى محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء.

وتمثلت شكاوي العاملين بشركة المضارب فى تهريب كبار التجار، الأرز عن طريق المنافذ والحدود المصرية إلى ليبيا والسودان، فضلا عن تخزينة، وكذلك الشعير ومنعه من التداول في الأسواق.

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم الإتفاق على بعض التوصيات التي سيتم رفعها في تقرير لمحافظ الغربية، وهي منع شركات الجملة «المصرية والعامة» من تحرير أذون توريد أرز أبيض لتجار القطاع الخاص، وتشديد الرقابة على المنافذ الحدودية لمنع تهريب الأرز الأبيض عبر الحدود البرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك