أبوزينة: الأهلي جاهز للتتويج ببطولة أفريقيا لرجال الطائرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوزينة: الأهلي جاهز للتتويج ببطولة أفريقيا لرجال الطائرة

علي البحيري
نشر في: الإثنين 15 يناير 2018 - 2:00 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2018 - 2:00 م

أكد خالد أبو زينة، المدير الإداري لفريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي ورئيس لجنة الاستقبال لبطولتي إفريقيا اللتين ينظمهما النادي، إن الفريق جاهز للمشاركة في البطولة والحصول على اللقب للعام الثاني على التوالي.

وأكد أبو زينة أن جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني، لديهم رغبة قوية في الحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي واستعادة لقبي الدوري والكأس هذا الموسم، مضيفا أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عالٍ، وهم هيكل المنتخب الوطني المصري.

وأوضح المدير الإداري للفريق أن الأهلي دعم صفوفه قبل الموسم بعبدالله عبدالسلام، والتونسي شكري الجويني، وهما يمثلان إضافة قوية للنادي، مشيرا إلى أن المنافسة بين اللاعبين كبيرة وقوية للغاية.

وأكد أبو زينة سعادته أن الفريق سيلعب أمام جماهيره في صالة الأمير عبد الله الفيصل، مشددا على أن جماهير الأهلي هي المحفز الأساسي للاعبين وتعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للفوز بكل البطولات.

وعن استعداد لجنة الاستقبال، قال أبو زينة إن اللجنة وفرت كل السبل لاستقبال الفرق المشاركة في البطولة بشكل جيد، مشيرا إلى أن اللجنة بذلت مجهودات كبيرة لترتيب استقبال الفرق.

وأوضح أبو زينة أن محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة، ومحمد الدماطي عضو المجلس ونائب رئيس اللجنة المنظمة، يتابعان باستمرار كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة، لافتا إلى أن اللجنة عقدت نحو 4 اجتماعات لترتيب استقبال الحدث، مؤكدا أن الاستعدادات بدأت مبكرا حتى يخرج التنظيم بالشكل لذي يليق باسم الأهلي وتاريخه وعراقته وجماهيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك