بالفيديو- فيرونتينا يخطف انتر بهدف قاتل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- فيرونتينا يخطف انتر بهدف قاتل

أ ف ب
نشر في: الإثنين 15 فبراير 2016 - 12:05 ص | آخر تحديث: الإثنين 15 فبراير 2016 - 12:05 ص

 

استعاد فيورنتينا المركز الثالث من روما بعدما اسقط ضيفه انتر ميلان في الوقت القاتل 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ25.

وكانت المواجهة في طريقها الى التعادل بعدما افتتح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش التسجيل لانتر اثر عرضية من الارجنتيني رودريجو بالاسيو (26)، قبل ان يدرك فيورنتينا التعادل في الشوط الثاني من كرة رأسية للاسباني بورخا فاليرو (60) ثم يخطف هدف النقاط الثلاث ويزيد من مشاكل "نياتزوري" في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر البديل السنغالي خوما بابكر الذي لعب دور البطل لانه دخل في الدقيقة 87 وتمكن من منح فريقه الفوز بعدما تابع الكرة في الشباك اثر محاولة فاشلة من زميله ماورو زاراتي الذي طرد في الوقت بدل الضائع.

واذا كان فيورنتينا اكمل الثواني الاخيرة بعشرة لاعبين فان انتر خسر جهود لاعبين بعد طرد البرازيلي اليكيس تيليس في الدقيقة 82 والفرنسي جوفري كوندوجبيا في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة اخرى، عاد تورينو من ملعب باليرمو بفوزه الاول في المراحل الست الاخيرة والثاني فقط في المراحل الـ11 الاخيرة وجاء بثلاثة اهداف للاعبه الجديد-القديم تشيرو ايموبيلي (19 من ركلة جزاء و69) والكوستاريكي جانكارلو غونزاليس (31 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لالبرتو جيلاردينو (2).

كما تغلب بولونيا على مضيفه اودينيزي بهدف لماتيا ديسترو (79)، فيما تعادل سمبدوريا مع اتالانتا 0-0.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك