أستاذ تمويل: الرئيس يحرص على التحدث عن الفرص الاستثمارية في مصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أستاذ تمويل: الرئيس يحرص على التحدث عن الفرص الاستثمارية في مصر

دينا النجار
نشر في: الجمعة 15 فبراير 2019 - 4:19 م | آخر تحديث: الجمعة 15 فبراير 2019 - 4:19 م

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على استغلال الفرص أمام المجتمع الدولي للحديث عن الفرص الاستثمارية في مصر، وتمثيلها بصورة مشرفة.

وأضاف في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن الرئيس يعمل دائمًا على دفع عجلة التنمية والاستثمار حرصًا على مصلحة المواطن المصري قبل أي شيء، متابعًا: «لقاء الرئيس برؤساء الشركات الكبرى على مستوى العالم على هامش زيارته لألمانيا له مغزى كبير، خاصة في ظل اهتمام الكثير من الشركات الألمانية مهتمة بالاستثمار داخل مصر».

وأوضح أن الدولة المصرية استطاعت إنشاء الكثير من المشروعات القومية الهامة الاقتصادية، والمتعلقة بالبنية الأساسية خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى توجه الكثير من المستثمرين للاستثمار في مصر خاصة في ظل التسهيلات التي منحتها الدولة لهم.

انطلقت فعاليات النسخة الـ55 من مؤتمر ميونخ للأمن في ألمانيا، بحضور عدد من رؤساء الدول ووزراء الدفاع في العالم، اليوم الجمعة.

ووصل الرئيس السيسي، أمس الخميس، إلى ألمانيا، للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن، وسيتحدث في الجلسة الرئيسية للمؤتمر غدًا السبت، كأول رئيس لدولة غير أوروبية يتحدث في هذه الجلسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك