التنظيم والإدارة تعلن عن وظائف قيادية لـ 6 وزارات - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 2:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنظيم والإدارة تعلن عن وظائف قيادية لـ 6 وزارات

كتب - شريف حربي:
نشر في: الجمعة 15 فبراير 2019 - 11:24 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 فبراير 2019 - 11:24 ص

وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الجمعة، على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بـ 6 وزارات، هم الزراعة، التنمية المحلية، الصحة والسكان، النقل، الطيران المدني، والإسكان، وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019.
كما وافق الجهاز لوزارة الزراعة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية وذلك بموازنة المديرية، والإعلان عن 3 وظائف أُخرى «رئيس إدارة مركزية» وعدد 19 وظيفة مدير عام بموازنة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.
كما وافق لوزارة التنمية المحلية على الإعلان عن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة وعدد 9 وظائف مدير عام بموازنة الوزارة، وكذلك لوزارة الصحة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وذلك بموازنة الهيئة، ووظيفة رئيس قطاع الرعاية العلاجية بديوان الوزارة وعلى موازنتها.
ووافق الجهاز أيضا لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الملاحية وذلك بموازنة الهيئة العامة للنقل النهري، ولوزارة الطيران على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ولوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية وذلك بموازنة الوزارة.
كما وافق الجهاز لمحافظة كفر الشيخ على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية وذلك بموازنة المحافظة للعام المالي الجاري، ولجامعة الإسكندرية على الإعلان عن وظيفة أمين الجامعة بموازنة الجامعة .
يُذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقًا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية للمعاش، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك