سولسكاير: مانشستر يونايتد سيتعامل مع إصابتي مارسيال ولينجارد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سولسكاير: مانشستر يونايتد سيتعامل مع إصابتي مارسيال ولينجارد

د ب أ
نشر في: الجمعة 15 فبراير 2019 - 11:18 م | آخر تحديث: الجمعة 15 فبراير 2019 - 11:18 م

قال أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه يملك اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياب الثنائي أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد.

وتعرض مارسيال ولينجارد للإصابة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ويتوقع أن يغيب الثنائي عن مباراة الفريق أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي وأمام ليفربول في الدوري الأسبوع المقبل.

وقال سولسكاير للموقع الرسمي لناديه على الانترنت :" لا أعتقد أننا سنراهم في المباراتين المقبلتين. دعونا نأمل أن يتعافيا سريعا، ولكن يبدو انهما ربما يغيبان لأسبوعين أو ثلاثة".

ويرجح ان يكون الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز هما البديلان البارزان لمارسيال ولينجارد، وقال سولسكاير انها فرصة للجميع لإثبات أنفسهم.

وقال :" إنها فرصة لكل من يلعب –أليكسيس، روميلو، تاهيث تشونج، أو أمجيل جوميز".

وأضاف :" أنتوني وجيسي قدما اداء جيدا لنا، إنهما مفعمان بالحيوية، ولكن مرة أخرى مع روميلو وأليكسيس، لديهما مهارات مختلفة وسيكونان قادرين على إظهار ما يمكنهما فعله لتوحيد الفريق يوم الاثنين".

وأكمل سولسكاير إن التعامل مع الإصابات شيئا يتعين على كل فريق الاعتياد عليه.

وأوضح :"نجن بحاجة لمواصلة عملنا بالطريقة التي نقوم بها وأن نلعب كرة القدم بالطريقة التي نلعبها".

وأتم:" يجب أن نذهب لتشيلسي، نريد أن يتواجد ليفربول هنا، ونفرض أنفسنا في المباراتين، وهناك عدد غير قليل من الفرق الأخرى التي تعاني من الإصابات لذلك عليك التكيف مع هذا".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك