فيديو.. عصام الأمير: استبعاد إبراهيم عيسى ينتقص من دور مصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عصام الأمير: استبعاد إبراهيم عيسى ينتقص من دور مصر

عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق
عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 15 مارس 2017 - 5:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مارس 2017 - 5:02 م

استنكر عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق، ما حدث مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، من تحقيقات في مكتب النائب العام، على إثر اتهامات مجلس النواب له، بتعمد نشر مقالات تحمل إهانات للمجلس ورئيسه.

وقال «الأمير»، خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، «استبعاد صوت مثل إبراهيم عيسى، من الوجود على شاشة إعلامية يعد انتقاصا من دور مصر، فهو يمثل رؤية ووجهة نظر متخلفة يجب السماع لها»، موضحًا أن حالة الرعب والخوف من الرأي الآخر تعد حالة جديدة على المجتمع المصري.

وأكد أن مصر لن تتقدم إلا بمعرفة ورؤية ما يتحدث فيه كل الأطراف في البلاد، وأن نسلك وبشكل قوي ما يُجمع عليه رأي الأغلبية ويروا أنه صحيح، متابعًا: «إحنا دولة كبيرة، إحنا مصر التي تحمل عبق حضارة، بالرغم من المستوى الاقتصادي، إحنا دولة قوية يجب أن تستمع لكل الآراء».

وكانت نيابة استئناف القاهرة، قررت الأحد قبل الماضي، إخلاء سبيل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة «المقال» بضمان محل إقامته عقب التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب؛ بتهمة إهانة البرلمان.

وقال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، في بلاغه، «البرلمان يقدر الصحافة وحريتها، لكن إبراهيم عيسى دأب على مهاجمة البرلمان بأحط الألفاظ، وما صدر منه لا يخرج عن كونه أمرًا يشكل جرائم يحاسب عليها القانون».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك