«سعفان» يسلم 75 عاملا عقود عمل بدولة خليجية براتب 6000 جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سعفان» يسلم 75 عاملا عقود عمل بدولة خليجية براتب 6000 جنيه

كتب - أحمد بُريك:
نشر في: الخميس 15 مارس 2018 - 2:03 م | آخر تحديث: الخميس 15 مارس 2018 - 2:03 م

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، 75 عاملًا عقود عملهم بإحدى شركات المقاولات بدولة خليجية، براتب شهري ما يوازي 6000 جنيه مصري تقريبًا، فضلًا عن توفير السكن و3 واجبات غذائية والمواصلات الداخلية، وتذاكر الطيران.

وطالب الوزير العمالة المسافرة بالتحلي بالأمانة والإخلاص في العمل، وأن يكونوا على قدر المسئولية، وأن يتسموا بالكفاءة حتى تكون العمالة المصرية هي الأفضل في أي دولة عربية بمستوى أداءها وعملها، بما يسهم في زيادة الطلب على العمالة المصرية للعمل بالخارج.

وأشار «سعفان» إلى، أن الوزارة دائمًا تساند العمال، مؤكدًا أهمية التواصل المباشر مع المستشارين العماليين بسفارات وقنصليات مصر بالخارج حتى يتسنى للمستشار العمالي أن يتابع أوضاعهم والحفاظ على حقوقهم، مشيرًا إلى أنهم متواجدين بالخارج لرعاية العمالة المصرية.

وقال «سعفان»، إن الوزارة تقدم هذه الفرص كخدمة مجانية، انطلاقًا من دورها في توفير فرص للشباب في الداخل والخارج، مشيرًا إلى أنه أصبح هناك جسرًا من الثقة بين الوزارة والشباب، مما يعطي مصداقية بيننا وبينهم، مشددًا على رعاية الوزارة للعمالة المصرية بالخارج رعاية كاملة، وتعمل على حل مشاكلها من خلال مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج، مضيفًا أن دورها الأساسي والرئيسي هو رعاية وحماية العامل المصري في أي مكان.

ووجه الوزير من الإدارة المختصة بالوزارة بتزويد العمالة المسافر للعمل بالخارج بتليفونات المستشار العمالي بدولة العمل، مع تزويدهم بأرقام وميلات الوزارة للتواصل دائمًا في حالة وجود أية معوقات تقابلهم في عملهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك