بالفيديو.. وزير الكهرباء: تقنيات جديدة لإعلان مواعيد انقطاع التيار - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. وزير الكهرباء: تقنيات جديدة لإعلان مواعيد انقطاع التيار

أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة
أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة
كريم البكرى
نشر في: الإثنين 15 أبريل 2013 - 10:07 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2013 - 10:07 م

قال الدكتور أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، إن الوزارة تستعد لتفعيل عدة تقنيات لإخبار المواطنين بمواعيد انقطاع التيار الكهربى، مثل وجود إشارة ضوئية فى القنوات التليفزيونية للتعبير عن حالة الكهرباء، والتحذير من انقطاعه فجأة، كما أن الوزارة ستجمع بيانات المواطنين وترسل رسائل على الهواتف المحمولة «sms» لإبلاغ المواطن بمعاد انقطاع التيار الكهربى فى منطقته.

 

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة» الذى يذاع على قناة «المحور» مساء الاثنين، أنه لا يحبذ شراء المواطنين لمولدات كهربية، وكشافات ضوئية، وذلك بسبب ارتفاع أسعارهم وجشع التُجار، وخاصة أن التيار الكهربى لن يقطع لفترة كبيرة تتطلب وجود مولد كهربى، ولكن فى حالة الضرورة القصوى للكهرباء قد يلجأ المواطن لشراء تلك المُعدات.

 

 

وأكد أن الوزارة ليس لديها نيّة لرفع قيمة الكهرباء، كما أن آخر غلاء فى الأسعار كان عام 2008 بمقدار قروش بسيطة، وطالب جميع المواطنين الذين يعانون من ارتفاع قيمة الفاتورة بالذهاب إلى جهات التفتيش والشكوى، أو التوجه إلى مكتبه بالوزارة.

 

 

وأعلن عن رقم الوزارة الخاص بالشكاوى الطارئة وهو «121»، داعيًا الجميع لاستخدام هذا الرقم، وسوف يتم التعامل مع الشكوى بجدية تامة وبسرعة شديدة.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك