بالصور:«فالكون» لا تحرس السيسي وحده.. وأبرز عملائها مديرية أمن بورسعيد وميناءا الإسكندرية والدخيلة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور:«فالكون» لا تحرس السيسي وحده.. وأبرز عملائها مديرية أمن بورسعيد وميناءا الإسكندرية والدخيلة

تصوير: محمود العراقي
تصوير: محمود العراقي
عزة جرجس
نشر في: الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 7:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:10 م

"ممنوع التصوير" ليست هذه لافتة معلقة على إحدى المناطق العسكرية. ولكنها الجملة التي رد بها ثلاثة من "البودي جاردات" على مصور "بوابة الشروق"، الذي ذهب ليصور مقر حملة المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي، فوجد حائط صد من حراس الأمن أمامه. فقرر التقاط بعض الصور للمقر عن بعد.

"البودي جاردات" مفتولو العضلات وعريضو المنكبين والذين ينتشرون بمحيط مقر الحملة بالتجمع الخامس، يتبعون شركة "فالكون للحراسة والأمن ونقل الأموال".

يتضح من موقع الشركة على الإنترنت، أنها تقدم خدماتها الأمنية للكثير من المؤسسات والهيئات والسفارات والبنوك المهمة في مصر؛ فضمن قائمة عملائها، وفقا لصفحتها: بنك مصر، القاهرة، الأهلي قناة السويس، الإسكندرية، والبنك التجاري الدولي و"إتش إس بي سي".

كما تؤمن السفارتين السعودية والكويتية وشركات بالم هيلز، وموبينيل، وبيبسي، وكوكاولا، ومنصور شيفروليه، وعلى الصفحة أيضا مديرية أمن بورسعيد وميناءا الإسكندرية والدخيلة.

مالك الشركة هو شريف خالد، ومن خلال البحث عن اسمه، ظهر مقال للصحفي فيصل زيدان، في جريدة الفجر، نشر عام 2011، يقول فيه إنه أثناء حضوره لمئوية الزمالك، تم منع عضو في النادي من دخول المقصورة الرئيسية، وبعد دقائق جاء اثنان قالوا أنهما "تبع شريف بيه خالد" فسمح لهم الأمن بالدخول . ثم جاء أخرون وقالوا ذات الجملة "تبع شريف بيه خالد" ففتح لهم الأمن الطريق.

ويقول الصحفي الذي كان يغطي المئوية ذلك اليوم أن شريف خالد كان صاحب الشركة التي تؤمن احتفالات الزمالك بالمئوية، وكانت تكفي عبارة «تبع شريف بيه» لفتح كل الأبواب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك