فيديو.. «موافي»: أتمنى أن يكون عمر سليمان على قيد الحياة.. ورفضت تحويل انتخابات الرئاسة إلى «صراع جنرالات» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «موافي»: أتمنى أن يكون عمر سليمان على قيد الحياة.. ورفضت تحويل انتخابات الرئاسة إلى «صراع جنرالات»

اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات العامة السابق،
اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات العامة السابق،
كريم البكري
نشر في: الخميس 15 مايو 2014 - 2:47 ص | آخر تحديث: الخميس 15 مايو 2014 - 3:16 ص

عقّب اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات العامة السابق، على تصريحات البعض حول بقاء الراحل اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق، على قيد الحياة قائلاً: «أتمنى إنه يكون عايش، لكنه توفاه الله، وهذا الرجل وطني وعمل كثيراً لمصر ولجهاز المخابرات»، على حد قوله.

وأضاف موافي، خلال لقائه ببرنامج «معكم» الذي يذاع على فضائية «سي بي سي2»، أنه التقى الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، وتم الاتفاق على عدم ترشحهما للانتخابات في حال ترشح المشير عبد الفتاح السيسي، حتى لا تظهر المعركة الانتخابية على أنها «صراع جنرالات» مثلما قال البعض، على حد تعبيره.

وتابع قائلاً: «احنا كأبناء مؤسسة عسكرية كلنا على قلب رجل واحد، ومصلحة مصر فوق مصلحة الجميع، وأنا أكدت اننا في ضهر أي حد يتم الاتفاق عليه، والمشير السيسي قام بدور فريد، ووضع روحه على كفه ووجدناه الأجدر للرئاسة»، على حد وصفه.

وعن 30 يونيو، قال رئيس المخابرات السابق، إن ما قام به الشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة يصنف كـ«ملحمة» لن تتكرر وأعطت مثالاً حقيقياً بأن الجيش والشعب والشرطة يد واحدة، حسب قوله.

 

 

اقرأ أيضا:

«محلب»: مشروع «تطوير قناة السويس» مصري.. ولن تذهب القناة لأي دولة

«فهمي» يبحث مع وزير الدولة البريطانى تذليل العقبات أمام «تدفق استثمارات بلاده» بمصر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك