محافظ البحر الأحمر يلتقي مسؤولين بالسفارة الألمانية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحر الأحمر يلتقي مسؤولين بالسفارة الألمانية

كمال الجزيرى
نشر في: السبت 15 يوليه 2017 - 6:34 م | آخر تحديث: السبت 15 يوليه 2017 - 6:34 م

التقى اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بعدد من مسؤلي بالسفارة الألمانية بديوان عام المحافظة بمدينة الغردقة، لمتابعة حادث الطعن الذي استهدف عددا من السائحين أمس والتواصل مع سلطات التحقيق للتعرف على ملابساته.

وأكد المحافظ ، أن حادث الاعتداء على السياح في أحد فنادق الغردقة حالة فردية، وأن تلك الحوداث الفردية تحدث في كافة دول العالم مشيرا إلى التدخل السريع من رجال الأمن والتعامل مع الموقف، مضيفا إلي انه تم اتخاذ قرار بمنع دخول أي افراد او نزلاء لشواطئ الخاصة بالفنادق غير المقيمين بها .

وأوضح عبد الله أنه قام بزيارة للمستشفى للاطمئنان على حالة المصابين وتبين أنهم يتماثلون للشفاء موضحا أنه قد قام بالتسيق مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بتوفير طائرة هليكوبتر إسعاف لنقل المصابين بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، لاستكمال العلاج والاطئمنان الكامل على شفاءهم واطمئنان السفراء والمسؤولين عليهم.

وأضاف المحافظ أن الأجهزة الأمنية مازالت تحقق مع المتهم وتبحث وراء الدافع الحقيقي وراء قيامه بهذا الحادث الفردي مشيرا إلي أنه يتم تكثيف الدوريات البحرية لتأمين الشواطئ والمياه الاقليمية بأوقات متغيرة وذلك لمنع حدوث أي مشكلة او حادثة والتعامل السريع معها .

ومن جانبهم، أشاد مسئولين السفارة الألمانية بالاجراءات الأمنية وقدموا الشكر للمحافظ والجهات الأمنية بالبحر الأحمر للسعي الدائم لتحقيق الأمن والأمان لكافة السائحين الألمان معربين عن رضاهم التام عن الأوضاع الأمنية داخل المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك