3 مراكز بـ«عين شمس» تستعد للحصول على «الأيزو» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مراكز بـ«عين شمس» تستعد للحصول على «الأيزو»

كتب- أحمد كساب
نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 3:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 3:38 م

تستعد جامعة عين شمس لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحصول ثلاثة مراكز على شهادة الجودة، والتي تتضمن كلا من مراكز الدراسات البريدية والنقوش، والخدمة العامة، والتنمية الاجتماعية، وذلك برعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الوهاب عزت، وتحت إشراف أمين عام الجامعة، سمير عبد الناصر.

وبشأن استعدادات الجامعة، أجرى كل من المهندس مدحت عبد العزيز، مدير تطوير الأعمال بالشركة المانحة لشهادة «الأيزو»، ودنيا الوقاد مسؤول التدريب و«الأيزو» بالشركة، عدة لقاءات موسعة مع أمين عام الجامعة، والدكتور أشرف مؤنس مدير مركز الشرق الأوسط والدراسات المستقبلية، والدكتورة نهى سالم مدير مركز الدراسات البردية والنقوش، والدكتورة منى حامد مدير مركز الخدمة العامة والتنمية الاجتماعية، وجاء ذلك بحضور هيام سعد مدير إدارة الجودة بالجامعة.

وناقش اللقاء الخطوات اللازمة لاستعدادات المراكز الثلاث للبدء في إجراءات الحصول على شهادة الأيزو، كما استعرض مديرو المراكز مختلف الأنشطة التي تقوم بها وكافة الأهداف المعنية بها.

ومن المقرر أن يتم عقد مجموعة من الدورات التدريبية و التعريفية للجهاز الإداري بكل مركز خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للبدء في تطبيق إجراءات الحصول على الجودة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك