فيديو.. مشادة كلامية بين «وزير الإسكان» و«الإبراشي».. والأخير: «لماذا تغضبون من الأسئلة وتتقبلون الكوارث؟» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مشادة كلامية بين «وزير الإسكان» و«الإبراشي».. والأخير: «لماذا تغضبون من الأسئلة وتتقبلون الكوارث؟»

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي
كريم البكري
نشر في: الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 1:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 1:41 ص

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي وائل الإبراشي، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان؛ بسبب تأخر وصول معدات رفع أنقاض «مصنع العبور» المنهار؛ ما دفع الإعلامي للتساؤل: «هل الحكومة لن تواجه الكوارث بسبب أخطاء المقاولين؟ ولماذ تغضبون من الأسئلة ولا تغضبون من تلك الكوارث؟»، حسب قوله.

ورد وزير الإسكان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر شاشة «دريم 2»، الأحد، قائلا: «الغضب يتملكنا جميعا لكن لو أعصابنا باظت مش هنعرف نتصرف، ولو عايزني أشرح أعطني الفرصة وإلا سأسكت»، مثلما قال.

وبدروه عقب «الإبراشي» منفعلا: «لابد أن تهتز أعصابنا ونغضب جميعا لهذه الكارثة، ولا يجب أن نترك الناس تموت تحت الأنقاض، ولا تهددني بغلق الخط لأننا نريد تقديم المعلومة للمشاهدين»، وفقًا لتعبيره.

وأوضح «مدبولي» أن معدات رفع الأنقاض تأخرت؛ نظرا لعدم تواجدها لدى جهاز المدينة؛ ما دفع الوزارة لمناشدة شركات المقاولات بمد المنطقة بالمعدات والأدوات المطلوبة لإنقاذ الأرواح الموجودة تحت الأنقاض، مشيرًا إلى بطء عمليات الإنقاذ؛ للحفاظ على أرواح الأحياء وإنقاذهم.

يذكر أن  المنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، شهدت الأحد، انهيار مصنع لصباغة الملابس، بعد سقوط سقف أحد الأدوار حديثة البناء، ما تسبب في انهيار الطوابق الثلاثة المكونة له فوق العمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك