وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان 8 أطنان لحوم على المواطنين الأكثر احتياجا - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 3:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان 8 أطنان لحوم على المواطنين الأكثر احتياجا

الجيزة أ ش أ
نشر في: الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 6:18 م | آخر تحديث: الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 6:18 م
وزع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، الجمعة، 8 أطنان لحوم على المواطنين الأكثر احتياجاً بالقرى والمناطق الشعبية بالمحافظة ضمن مشروع توزيع صكوك الأضاحي الذى تتبناه وزارة الأوقاف .

واستقبل المحافظ، وزير الأوقاف بمكتبه بديوان عام المحافظة، ثم توجها إلى قاعة المجلس المحلي لتوزيع اللحوم على المواطنين.

كما عقد الوزير لقاء حضره محافظ الجيزة مع عدد من الأئمة والوعاظ بقاعة المجلس التنفيذي؛ حيث أكد الوزير خلاله أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الوزارة مع الأئمة لشرح برامج التأهيل والتدريس للعمل على رفع كفاءة الأئمة والمتابعة الدائمة لهم.

وقال الوزير، إن الجيزة ضمن أكبر المحافظات التي يتم فيها تنفيذ مشروع صكوك الأضاحي حيث تم توزيع 8 اطنان منذ أيام واليوم يتم توزيع 8 اطنان أخرى وخلال أيام سيتم توزيع 9 اطنان ليصل الإجمالي إلي 25 طن لحوم الأضاحي .

وأوضح محافظ الجيزة، أنه تم تحديد المواطنين وفقا للجنة تم تشكيلها لهذا الغرض بالتعاون مع وزارة الأوقاف بالقرى الأكثر إحتياجاً والمناطق الشعبية، وأشاد المحافظ بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة ووزارة الأوقاف لصالح المواطن الجيزاوى .

وأكد "الدالي"، أن المشروع يمثل البعد اﻹنساني في احترام آدمية المواطن وأصحاب الحاجات وأن يعامل بعزة وكرامة، وأن هذا أبسط حقوق المواطن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك