مصر تواجه نيجيريا بافتتاح بطولة إفريقيا لناشئي اليد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تواجه نيجيريا بافتتاح بطولة إفريقيا لناشئي اليد

الشروق
نشر في: السبت 15 سبتمبر 2018 - 12:28 م | آخر تحديث: السبت 15 سبتمبر 2018 - 12:28 م

يفتتح المنتخب الوطني لناشئ كرة اليد مواليد 2000، مبارياته ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة نيجيريا، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وتشهد البطولة، والمقامة خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاري بالمغرب، مشاركة 7 منتخبات هي، تونس والمغرب والجزائر وغينيا ونيجيريا وموريتانيا، بالإضافة إلى مصر، وتقام بنظام دوري من دور واحد، ويتوج المنتخب صاحب أكبر عدد من النقاط باللقب.

ويلتقي ناشئ الفراعنة في الجولة الثانية مع المنتخب المغربي، غدا الأحد، على أن يستأنف مبارياته الأربعاء المقبل بلقاء المنتخب الجزائري في الجولة الثالثة، وأمام منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة الخميس، كما يواجه المنتخب الغيني الجمعة في الجولة الخامسة، ويختتم مبارياته السبت 22 سبتمبر في الجولة السادسة والأخيرة.

وتضم قائمة المنتخب الوطني كل من، يوسف علاء ومحمد عادل وعبد الرحمن حميد ومحمد سمير وأحمد فايز ويوسف أحمد ومهاب سعيد وعمر عطية وسيف هاني وحسن قداح وعادل شاكر وأحمد هشام وأحمد ياسر ويوسف طارق ومهاب سليمان وعبد الفتاح على وياسر سيف.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من: مجدي أبو المجد مدير فني، ومعه حسين زكي مدرب، وحمادة الروبي مدرب حراس، ومحمد عبد المنعم مدير إداري، ومحمد سليمان أخصائي، ومحمد سليمان محلل.

ويرأس البعثة نبيل خشبة عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويرافق البعثة علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات القومية بالاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك