العدل: كرة اليد المصرية تبدأ خطوات العودة للعصر الذهبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العدل: كرة اليد المصرية تبدأ خطوات العودة للعصر الذهبي

علي البحيري
نشر في: السبت 15 سبتمبر 2018 - 8:15 م | آخر تحديث: السبت 15 سبتمبر 2018 - 8:15 م

اعتبر محمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد تتويج منتخب الشباب ببطولة أمم أفريقيا، أول خطوة حقيقية للعودة إلى العصر الذهبي الذي شهد تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى الدولي ووصل إلى أعلى مستوياته عندما حصل المنتخب الأول على المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت في فرنسا 2001.

وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد وضع خطتين لتطوير اللعبة، إحداهما قصيرة المدى بتغيير نظام المسابقات بداية من الموسم الجديد لتحقيق أكبر استفادة فنية للمنتخبات الوطنية المختلفة، والأخرى طويلة المدى لبناء منتخب قوي ينافس بشكل جاد في بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر 2021، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي لمجلس الإدارة هو مونديال 2021 والذي يحظى باهتمام كبير من الدولة وكذلك سيجعل مصر محط أنظار العالم خلال السنوات المقبلة.

وأشاد العدل بالمستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني للشباب بقيادة طارق محروس المدير الفني، مؤكدا أنه منذ زمن بعيد لم يفز أي من منتخباتنا الوطني بهذا الفارق الكبير على تونس، والذي وصل إلى 8 أهداف، مضيفا أن هذا الجيل سيكون عدد كبير منهم القوام الأساسي للمنتخب الوطني الأول خلال السنوات القادمة.

وتطرق العدل للحديث عن تكريم المنتخب عقب العودة من المغرب، حيث تعود البعثة فجر غد الأحد، مؤكدا أن مجلس الإدارة سيعلن قريبا عن إقامة تكريم مناسب يليق بالإنجاز الذي حققه المنتخب.

واختتم تصريحه بالإشارة إلى أن الموسم الجديد لمسابقات اتحاد اليد سيشهد طفرة كبيرة على كل المستويات، بما يخدم المستوى الفني للمنتخبات الوطنية المختلفة، وسيظهر ذلك بشكل واضح أمام كل المتابعين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك