المصري «بالأبيض» أمام اتحاد الجزائر «بالأحمر» في ربع نهائي الكونفيدرالية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري «بالأبيض» أمام اتحاد الجزائر «بالأحمر» في ربع نهائي الكونفيدرالية

بورسعيد _ إيهاب أبو المعاطي
نشر في: السبت 15 سبتمبر 2018 - 9:26 م | آخر تحديث: السبت 15 سبتمبر 2018 - 9:26 م

أنتهى الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري والمقرر اقامتها في تمام التاسعة من مساء غدًا الأحد على ستاد بورسعيد، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وتم الاستقرار خلال الاجتماع على أن يرتدي المصري اللون الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي اتحاد العاصمة القميص الأحمر والشورت الأسود  والجوارب السوداء على أن يرتدي حارسه اللون الأصفر.

وترأس الاجتماع التنسيقى للمباراة السودانى معتصم جعفر سر الختم مراقب المباراة ومعه الموزمبيقى محمد فيصل منسق عام اللقاء، بحضور المغربى نجيب بيربار المنسق الأمنى والإعلامية المغربية هيام بن حمو المنسق الإعلامى والصومالى على محمد أحمد مراقب الحكام .

فيما تواجد بالاجتماع كلًا من إبراهيم شتا المدير التنفيذي للمصري، و أمجد عباس مدير أمن النادي وعبد اللطيف الترجمان المنسق الأمني للبطولة، بالاضافة للواء سالم قاسم مساعد مدير أمن بورسعيد ممثلاً لمديرية الأمن، وكذلك طاقم التحكيم المكون من السنغالي الدولي المكون من حكم الساحة ماجيتى نداى ومساعديه جبريل كمارا والحاج مالك سامبا بالإضافة إلى الحكم الرابع أليو سو سانديجوى .

ومثل فريق المصرى في المؤتمر وليد بدر المدير الادارى للفريق والدكتور محمد عنان طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك