«التعليم» تفتتح فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال المقدمة من الجامعة العربية المفتوحة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم» تفتتح فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال المقدمة من الجامعة العربية المفتوحة

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 11:10 ص | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 11:10 ص

افتتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإدارة المركزية للتعليم الأساسي، فعاليات الدبلومة المهنية في رياض الأطفال المقدمة من الجامعة العربية المفتوحة.

وأكدت الدكتورة هناء قاسم، رئيس الإدارة المركزية لرياض الأطفال للتعليم الأساسي، أن هذا يأتي في ضوء التعاون والشراكة بين وزارة التربية والتعليم والمنظمات التي يرأسها الأمير طلال بن عبد العزيز، ومكتب "اليونيسيف"، وأن هذه المنحة تستهدف 50 من معلمات وموجهي رياض الأطفال بمديرية الجيزة، إدارات "الشيخ زايد، والسادس من أكتوبر"، ومركز تنمية الطفولة المبكرة، والإدارة العامة لرياض الأطفال، تحت إشراف الإدارة المركزية للتعليم الأساسي، موضحة أن مدة المنحة عام كامل وتنفذ بمركز الأمومة والطفولة بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم الأحد، إن الافتتاح حضره الدكتور عبد الحي عبيد، رئيس الجامعة العربية المفتوحة، والدكتورة هناء قاسم حسانين، رئيس الإدارة المركزية لرياض الأطفال للتعليم الأساسى، ومحمد حلمي، مدير عام رياض الأطفال، والدكتورة رشا شرف، منسق المنحة والمسؤول عنها بالجامعة العربية المفتوحة.

جدير بالذكر أن المحاضرين أساتذة متخصصون بالجامعة العربية المفتوحة وتتضمن محاضرات وورش عمل والتطبيق أون لاين بالتفاعل الإلكتروني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك