الاتحاد الدولي للخماسي: الجندي أفضل لاعب في العالم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد الدولي للخماسي: الجندي أفضل لاعب في العالم

علي البحيري
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 3:06 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 3:06 م

أشاد الاتحاد الدولي للخماسي بالإنجاز الكبير الذي حققه أحمد الجندي لاعب منتخب مصر بإحرازه ذهبية فردي الرجال في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين المقامة حتى 18 أكتوبر الجاري.

وقال الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي أن أحمد الجندي حقق إنجازا كبيرا في عام 2018 بعد أن نجح في اعتلاء منصات التتويج 3 مرات بتحقيقه ذهبية بطولة العالم للشباب والناشئين وأولمبياد الشباب.

وأضاف الاتحاد في تقريره أن الجندي (18 عاما) فرض اسمه في تاريخ اللعبة خلال عام واحد ، مشيرا إلى أنه لا يتوقف عن حصد الميداليات الذهبية، وأن تصدره التصنيف العالمي في فئة الشباب لم يأت بالصدفة وأنه يعتبر الآن أفضل لاعب في العالم بهذه المرحلة السنية.

وتابع أن منتخب الخماسي المصري واصل تألقه في أولمبياد الشباب بذهبية سلمى أيمن وأحمد الجندي، حيث أن الأخير أثبت أنه أفضل لاعب شاب في العالم باللعبة.

وحصل الجندي على الميدالية الذهبية بعد احتلاله المركز الأول في منافسات الرجال للخماسي الحديث بعد انتهاء منافسات السباحة والسلاح والنقاط الإضافية للسلاح والليزر رن بمجموع نقاط 1179 نقطة. تابع التفاصيل

ودخل الجندي التاريخ بعد أن أحرز ثاني ميدالية لمصر في تاريخ الأولمبياد بلعبة الخماسي الحديث.

كما حقق إنجازا كبيرا بعد أن أصبح أول لاعب في العالم ينجح في الحصول على 3 ذهبيات مختلفة في عام واحد وهي ذهبية بطولة العالم للناشئين وذهبية بطولة العالم للشباب وذهبية أولمبياد الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك