أجيري: 10 أهداف حصيلة لن تتكرر أمام إي سواتيني وتونس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجيري: 10 أهداف حصيلة لن تتكرر أمام إي سواتيني وتونس

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 3:50 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 3:50 م

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، مدى علاقته  بلاعبي المنتخب الأول، بعد شهرين من بداية عمله الفني مع لاعبي الفراعنة، عقب إعلان اتحاد الكرة تعاقده مع المدرب السابق لمنتخب المكسيك واليابان، لمدة 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريًا.

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة منتخب إي سواتيني، غدًا الثلاثاء، بالساعة الثالثة عصرًا في العاصمة "مبابان"، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وكان المنتخب الوطني، قد حقق فوزًا عريضًا يوم الجمعة الماضية، على منتخب إي سواتيني بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكان 2019.

أجيري تحدث خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر أمام منتخب إي سواتيني، قائلًا :" فلسفتي التدريبية تعتمد على الاهتمام بحالة اللاعبين من الناحية النفسية، وهو الأمر الذي بدأت في اتباعه مع لاعبي منتخب مصر منذ قيادتي أول تدريب للتعرف على اللاعبين، فنحن نعمل جميًعا كعائلة واحدة، ما يساعد في بذل كل لاعب أقصى ما لديه من جهد وطاقة في التدريبات والمباريات الرسمية".

وعن تسجيل منتخب مصر 10 أهداف في مباراتي النيجر 6 – 0، و4 أهداف في مرمى إي سواتيني، قال المدير الفني للمنتخب خافيير أجيري: "نحن الآن أصبحنا الأكثر تهديفًا في التصفيات، هذا لا يعني أننا سنسجل هذا الكم من الأهداف في مباراة الغد أو أمام منتخب تونس، وذلك لمدى الصعوبة في هز شباك المنتخبات الأفريقية التي يتميز لاعبوها بالقوة البدنية".

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشر برصيد 6 نقاط، من انتصارين وخسارة واحدة أمام تونس التي تتصدر الترتيب بـ 9 نقاط، في المقابل يملك منتخبا النيجر وإي سواتيني نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك