بالصور.. المنتخب يختتم تحضيراته لمواجهة إي سواتيني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. المنتخب يختتم تحضيراته لمواجهة إي سواتيني

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 5:13 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 5:15 م

اختتم المتتخب الوطني، عصر اليوم الإثنين، تدريباته التحضيرية لمواجهة منتخب إي سواتيني، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

ويخوض المنتخب الوطني، مباراته المرتقبة أمام إي سواتيني، بالساعة الثالثة عصرًا، تحت أنظار 7301 مشجع، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "مافوسو ستاديوم، بالعاصمة "مبابان".

وشهد مران المنتخب، مشاركة محمد النني وعمرو طارق في التدريبات بشكل طبيعي، بعد تعرضهما للإصابة في لقاء إي سواتيني يوم الجمعة الماضية، حيث أصبح اللاعبان جاهزان لخوض لقاء الغد.

واشتمل المران على وحدات جري خفيف حول الملعب، وفقرة تصويب من خارج منطقة الجزاء، بجانب تقسيمة لمدة ٣٠ دقيقة في منتصف الملعب تحت إشراف المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني، قد حقق فوزًا عريضًا يوم الجمعة الماضية، على منتخب إي سواتيني بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكان 2019.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشر برصيد 6 نقاط، من انتصارين وخسارة واحدة أمام تونس التي تتصدر الترتيب بـ 9 نقاط، في المقابل يملك منتخبا النيجر وإي سواتيني نقطة واحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك