السجن المشدد 5 سنوات لآخر المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المشدد 5 سنوات لآخر المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد

كتب- محمد جمعة
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:15 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:15 م

المتهم يصرخ: ربنا مع بورسعيد وأملي في الرئيس عبدالفتاح السيسي
قضت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد، حضوريًا بالسجن المشدد 5 سنوات لآخر المتهمين الصادر ضده حكمًا غيابيًا بالسجن المشدد 10 سنوات في قضية مذبحة استاد بورسعيد، التي راح ضحيتها 74 من جماهير النادي الأهلي في شهر فبراير 2012.

وصرخ المتهم من داخل القفص عقب الحكم قائلا: "ربنا مع بورسعيد" واستطرد قائلا "أنا سلمت نفسي وأنا واخد براءة في حكم الدرجة الأولى وعارف إن المستشار محمد السعيد هيظلمني لكن أملي في الرئيس عبد الفتاح السيسي".

كان المتهم قد سبق وسلم نفسه مع 6 متهمين صادر ضدهم حكمًا غيابيًا وذلك من أجل إعادة إجراءات محاكمتهم، إلا أنه تغيب عن حضور الجلسات بعد إخلاء سبيله، الأمر الذي دعا المحكمة إلى اعتبار الحكم الغيابي الصادر ضده بالسجن المشدد 10 سنوات ساريًا، فسلم المتهم نفسه للمرة الثانية لتعيد المحكمة إجراءات محاكمته.

كانت المحكمة قد أصدرت حكمها بمعاقبة 11 متهمًا بالإعدام شنقًا، وبالسجن المشدد 15 سنة لعشر متهمين، والسجن المشدد 10 سنوات لخمسة عشر متهم، والسجن 5 سنوات لأحد عشر متهم، والحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ لأربعة متهمين من بينهم اللواء عصام سمك مدير أمن بورسعيد سابقا، وبالحبس سنة مع الشغل لمتهم واحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك