بالفيديو.. «الزند»: المصري يمكنه العيش بـ2 جنيه في اليوم.. وهذه «عبقرية» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الزند»: المصري يمكنه العيش بـ2 جنيه في اليوم.. وهذه «عبقرية»

أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 7:34 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 7:34 م
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن مصر مستهدفة منذ قديم الأزل، وبالتالي فإن ما تعرضت له شرم الشيخ من إجلاء للسائحين الروس والبريطانيين منها لن يخيف المصريين، الذين خاضوا الحروب العديدة على مدار القرن الماضي.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، "لن يستطيع أحد أن يرهبنا، فنحن لدينا عبقرية الزمان والمكان، وعبقرية المصري الذي إن أعطيته نقودا سيصرف 2000 جنيه في اليوم، وإن لم يكن معه مال سيعيش بـ2 أو 3 جنيهات في اليوم أيضًا، ومش فارقة معانا".

وتابع: "أرى في هذه المِحن تدعيما وتعزيزا لمعدن المصريين الأصيل في هذه الظروف التي تجعلنا نتوحد لبناء الأوطان والأمجاد في المستقبل".

وأكد «الزند»، أن "العلاقات بين مصر وروسيا في نمو متزايد، ولن تتأثر على الإطلاق بالأكاذيب والافتراءات التي أطلقتها الصحف الأجنبية عن الأمن في البلاد"، على حد قوله، مشيرًا إلى استمرار جهود القضاة لدعم العاملين في قطاع السياحة في جميع المقاصد السياحية المصرية بالمحافظات المختلفة.

جديرٌ بالذكر أن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، شارك الجمعة الماضية، في المسيرة التي نظمها نادي القضاة، بمدينة شرم الشيخ؛ لدعم وتنشيط السياحة بها، بعد إعلان عدد من الدول عن وقف رحلاتها إليها؛ بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك