ردا على اتهامات «الحديدي» بالتقصير.. «الوزراء»: «المشكلة في فريق إعداد هنا العاصمة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ردا على اتهامات «الحديدي» بالتقصير.. «الوزراء»: «المشكلة في فريق إعداد هنا العاصمة»

محمود محمد علي
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 11:22 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 11:22 م
قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، ردًا على هجوم الإعلامية لميس الحديدي على لجنة الإغاثة ومحلس الوزراء، إن لجنة الإغاثة التي شكلها مجلس الوزراء، تعمل على عدة محاور مختلفة بآليات مختلفة، موضحًا أن دور اللجنة هو التنسيق بين الجهات المختلفة للعمل على حل الأزمات.

وأضاف «القاويش» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن لجنة الإغاثة نسقت بالفعل مع صندوق «تحيا مصر» لصرف التعويضات للماضررين من السيول، بالإضافة للتنسيق مع وزارت الري والتضامن الاجتماعي لحصر حجم الأضرار.

وأوضح أن لجنة الإغاثة حصرت 50 ألف فدان زراعي متضررة في محافظتي البحيرة والإسكندرية، وسيتم صرف التعويضات لأصحابها بدءًا من غدا الاثنين.

وردًا على اتهام لميس الحديد للحكومة بأنها لا تخاطب الإعلام ولا تخرج بيانات إعلامية أو تعقد مؤتمرات صحفية لعرض أخر النتائج والتطورات، قال المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تصدر بيانات يومية، وربما المشكلة تكون في فريق إعداد البرنامج الذي يوفر هذه البيانات لعرضها للمواطنين.

وبدروها ردت «الحديدي» على تصريح المتحدث باسم مجلس الوزراء، متهكمة: «فعلا هي المشكلة في الإعداد.. دائمًا المشكلة عندنا والحكومة لم تقصر، وبهدي حضرت هذه الفيديوهات والصور التي صورت اليوم في الإسكندرية، والتي توضح تحرك العاملين في مخازن الحديد والصلب بالإسكندرية بالمراكب، نتيجة استمرار غرقها بالمياه حتى الآن دون تحرك ونحن على أعتاب نوة أخرى».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك