«الإفتاء»: ضرورة فضح الضلال الفكري لـ«عاصم عبد الماجد» حتى لا ينخدع البسطاء - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإفتاء»: ضرورة فضح الضلال الفكري لـ«عاصم عبد الماجد» حتى لا ينخدع البسطاء

عاصم هبد الماجد
عاصم هبد الماجد
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 6:42 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 6:42 م

استنكر مرصد الفتاوي الشاذة والتكفيرية، التابع لدار الإفتاء المصرية، تحريض عاصم عبد الماجد، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، الدول والشعوب الغربية ضد مصر، ودعوته إلى تدشين حملة لتوجيه رسائل للشعوب الغربية تدعوهم لوقف الدعم عن مصر.

وأكد المرصد، أن هذه الدعوات لا يمكن أن تصدر إلا من شخص باع وطنه ودينه لصالح جهات خارجية ومصالح شخصية ضيقة، فأمثال هؤلاء يدورون على كل الموائد ليعرضوا خدماتهم على القوى الخارجية والدول الأجنبية التي لا تريد خيرا لمصر والمصريين.

وأكد أن ممارسات «عبد الماجد» تجاه مصر تتسق مع مفهوم الجماعات والحركات التكفيرية التي تعادي بشكل متأصل مبدأ المواطنة، وتعمل بشكل دائم - من خلال الانحراف الفكري والممارسات الضالة- على تدمير العلاقات بين مكونات الدولة والمجتمع المصري، وتعريض أمن البلاد للخطر الداهم، إذ بإنكار المواطنة تؤسس هذه الجماعات الإرهابية لاستحلال الدماء المعصومة والأموال العامة والخاصة.

كما أكد أن فضح هذا الضلال الفكري من واجبات الوقت التي يضطلع بها مرصد الفتاوى الشاذة والتكفيرية بدار الإفتاء لتعرية «عبد الماجد» ومن على شاكلته، وبيان حقيقة أقواله وأفعاله أمام الجميع حتى لا ينخدع البسطاء بزيف أقواله، وخبيث أفعاله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك