«وعي للتثقيف السياسي» تدين تفجيرات باريس وتصفها بالعمل «الإرهابى الخسيس» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسط مطالب بتضامن عالمى ضد داعش..

«وعي للتثقيف السياسي» تدين تفجيرات باريس وتصفها بالعمل «الإرهابى الخسيس»

الإسكندرية ـ هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:15 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:15 م
أدان المستشار هاني رياض القللي، المتحدث باسم حركة وعي للتثقيف السياسي، اليوم الأحد، تفجيرات العاصمة الفرنسية باريس، ووصفها بالعمل الإرهابي الخسيس غير المقبول، مشددًا على أنه عمل لا يرضاه دين.

وأضاف «القللي» أنه لا يمكن لأحد يحمل قدرا ولو ضئيلا من الإنسانية، إلا أن يشجب هذا العمل الجبان ويتعاطف مع ضحاياه مهما كانت دياناتهم أو جنسياتهم، ويجب على الغرب إدراك أن دعمه للإرهاب في بلادنا، لن يجعله في مأمن من ضرباته.

وطالب «القللي» الولايات المتحدة وأوروبا، التعاون مع روسيا للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي، بقوات أرضية ودعم القوات السورية، مؤكدًا أن الطرف القادر على جمع المعلومات على الأرض هو الذي سينتصر، والنظام السوري يمتلك قاعدة معلومات خاصة بتحركات وتمركزات تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأكد «القللي» أن خطر الإرهاب لم يعد يهدد دولة بعينها، بل أصبح يستهدف جميع دول العالم، ويجب تضافر الجهود واصطفاف حقيقي لاقتلاع جذور ذلك الخطر الداهم الذي يهدد الإنسانية، والعمل على تصحيح الأفكار المغلوطة، قائلا: إن "مصر حذرت منذ سنوات ولازالت تحذر من خطر الإرهاب، وأنه في سبيله أن يطول الجميع مالم تتكاتف دول العالم لمواجهته".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك