«الوفد» يعقد مؤتمرا صحفيا غدا استعدادا للانتخابات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوفد» يعقد مؤتمرا صحفيا غدا استعدادا للانتخابات

ارشيفية
ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:19 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 12:19 م

تعقد قيادات حزب الوفد، مؤتمرا صحفيا، الإثنين، في إطار الاستعدادات للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي تبدأ الأحد المقبل وتستمر يومين، يعرض خلالها مجددا برنامجه الانتخابي.

وقال سيد عيد القيادي بحزب الوفد، ومرشح الحزب في دائرة قصر النيل، في تصريح الأحد، إن "المؤتمر سيتم خلاله الإعلان عن الأجندة التشريعية، والبرنامج الانتخابي، وما يهدف له الوفد ومرشحوه في برلمان 2015".

في سياق متصل، قال عمرو نبيل الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إن الحزب سيكثف من فعالياته الجماهيرية ومسيراته خلال الأسبوع الجاري، مع مرشحيه على المقاعد الفردي باعتبار أن هذا الأسبوع هو الأخير في الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات.

وأوضح «نبيل»، أن فترة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية قليلة، بحيث لا يتمكن المرشح من تغطية جميع أركان دائرته الانتخابية، خاصة مع اتساع بعض الدوائر الانتخابية.

كان المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قد أكد في وقت سابق أن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، ستجرى في موعدها يومي 22 و23 نوفمبر الجاري في 13 محافظة هي: (القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء، على أن تجرى عملية الانتخاب في دوائرها خارج مصر يومي السبت والأحد الموافقين 21 و22 نوفمبر.

وأضاف المستشار عباس، أنه في الحالات التي تقتضي إعادة الانتخابات، فستجرى خارج مصر يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 30 نوفمبر و1 ديسمبر المقبل، أما داخل البلاد فستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 ديسمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك