الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 1:06 ص القاهرة القاهرة 19.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

فيديو.. عمرو مصطفى: لن أتعاون مع شيرين مستقبلا في أي عمل

أحمد العيسوي
نشر فى : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:15 ص | آخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:15 ص
قال الفنان والملحن عمرو مصطفى، إنه لن يتعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مستقبلًا في أي عمل فني، بعد سخريتها من مياه النيل، في إحدى حفلاتها، متابعًا: «مش هعمل معاها أغاني تاني مدى العمر، لأن حصل شرخ بيننا، والفنان لما يحصل شرخ مع اللي بيقدم إحساسه، بيكون صعب يتجمعوا مع بعض».

وأضاف «مصطفى»، خلال مداخلة هاتفية برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، «شايف الهجوة اللي حاصلة، كبيرة أوي على شيرين، ولما قرأت بيانها صعبت علي جدًا، مع إني تضايقت بعد مشاهدة الفيديو، ولكن الظلم إن حد شال الفيديو وطلعه دلوقتي».

وتابع: «لما قلت لشرين غني أغنية (جنودنا رجالة) في وقت لما كان فيه شهداء متأخرتش، ودي كلمة حق لازم تتقال، ولم تتقاض أي شيء، إنما لسانها محتاجة تدريب عليه، وطالما مش قادرة تسيطر على لسانها يبقى تغني بس».

وأشار إلى عدم وجود «وطنية» عند كثير من الشباب المغنيين في مصر، وهو ما دفعه للاستعانة بالفنان الإماراتي حسين الجسمي، في العاصمة الجديدة، والجزائري الشاب خالد، في منتدى شباب العالم، متابعًا: «أغنية عمر دياب في كأس العالم، كانت في ألبومي، ولكن مصر هتفرح فأعطيتها له، وأغنية الشاب خالد نفس الحكاية، وكل شوية بأجل ألبومي بسبب كده».

واستطرد: «لا استخسر إني أعمل أغنية جامدة لبلدي، وللأسف مفيش انتماء كثير في المطربين، ونحتاج إلى إعادة تأهيل، لأن الغناء لمصر أهم من ألبومك وأي حاجة، وإنك تكون سفير بلدك مهم جدًا».

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، شهدت اليوم هجومًا كبيرًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تهكمها على مياه النيل، في حفلة غنائية بإمارة الشارقة في يناير الماضي، بعد أن طلب منها أحد الجمهور أن تغني أغنية «مشربتش من نيلها»، فردت بقولها: «هيجيلك بلهاريسيا».

ويذكر أن الفنان عمرو مصطفى، هو ملحن أغنية «مشربتش من نيلها».

واعتذرت شيرين عن تصريحاتها في بيان نشرته، مساء الثلاثاء، وقالت إن الدعابة لم تكن في محلها، ولم تعبر عما في داخلها، وأن الزمن لو عاد بها لن تكرر الواقعة مرة أخرى.




شارك بتعليقك