الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 3:34 ص القاهرة القاهرة 16.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

قائمة الأهلي الإفريقية .. استبعاد مؤمن وأكرم ورحيل وبقاء مروان محسن

عمرو فهمي
نشر فى : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 9:33 م | آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:08 م

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، عن قائمة الأحمر لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، والتي ستبدأ في نوفمبر الجاري.

ضم كارتيرون كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف اكرامي، علي لطفي

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، أيمن أشرف

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، إسلام محارب، محمد شريف ، ميدو جابر ، أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر

خط الهجوم: وليد ازارو، صلاح محسن ، مروان محسن.

وقرر الفرنسي كارتيرون قيد ٢٣ لاعبا وترك ٧ أماكن شاغرة للانتقالات الشتوية، بالإضافة لعدم قيد أي من اللاعبين المتواجدين بقائمة الانتظار، وهي صالح جمعة ورامي ربيعة وجونيور أجايي وعمرو بركات وعمرو جمال، خاصة أنه لن تتم الاستفادة منهم قبل الانتقالات الشتوية، لحين حسم موقفهم من القيد محليا مع إضافة أسماء بعضهم في القائمة الثانية بعد مقارنتهم مع الصفقات الشتوية.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد كل من أحمد حمدي - مؤمن زكريا - أكرم توفيق - باسم علي - أحمد الشيخ - أحمد علاء - صبري رحيل - جونيور آجايي - رامي ربيعة – أحمد ياسر ريان.

وشهد خط الدفاع الأهلاوي استبعاد أحمد علاء مدافع الفريق القادم من الداخلية في الانتقالات الصيفية الماضية، وباسم علي الظهير الأيمن بسبب كثرة إصاباته، وصبري رحيل الظهير الأيسر، ليقترب الثلاثي من الرحيل عن الاهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما تأجل حسم موقف محمد نجيب حتى شهر يناير لحين شفائه من الإصابة التي لحقت به وتسببت في غيابه طوال المباريات الماضية.

ويضم الدفاع الأهلاوي كلا من المالي ساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني.

فيما استبعد كارتيرون الثنائي الصاعد أكرم توفيق وأحمد حمدي، وكانت المفاجأة في خروج مؤمن زكريا بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء، فيما فشل توفيق وحمدي في استغلال الفرصة طوال الفترة الماضية.

فيما استعان كارتيرون بكل من وليد سليمان وأحمد حمودي وميدو جابر وإسلام محارب وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وناصر ماهر، لتدعيم خط الوسط الأحمر.

وعلى مستوى خط الهجوم، استبعد كارتيرون المهاجم الصاعد أحمد ياسر ريان، حيث من المحتمل أن يخرج على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري، في الانتقالات الشتوية، بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات، بعد استبعاده خلال الفترة الماضية، مع قيد كل من المغربي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك