ضبط مسئول بمجلس محلي تواطأ مع مواطنين في بناء عقارات بدون ترخيص بالدقهلية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسئول بمجلس محلي تواطأ مع مواطنين في بناء عقارات بدون ترخيص بالدقهلية

مصطفى عطية:
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 3:03 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 3:03 م

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط مسئول بالإدارة الهندسية بمجلس مركز ومدينة منية النصر، لتواطئه مع بعض المواطنين لتمكينهم من بناء عقارات سكنية بدون ترخيص، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، تواطؤ أحد مسئولي الإدارة الهندسية، بمجلس ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية مع بعض المواطنين وتمكينهم من التعدي على الأراضى الزراعية وبناء عقارات سكنية عليها بدون ترخيص.

بالبحث والتحرى، تبين صحة الواقعة، وقيام "عزت .م.ز" 53 عاما، فنى شئون هندسية بالقسم الهندسى بالوحدة المحلية بقرية ميت عاصم، التابعة لمجلس مركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، "سابقا"، وحاليا بالوحدة المحلية ببرمبال الجديدة، فى غضون عامي 2011 و2012.

وأكدت التحريات تواطؤ المتهم، باستغلال موقعه الوظيفى، مع كل من "سامية.م.ع" المقيمة بدائرة مركز شرطة منية النصر الدقهلية، وتمكينها من بناء عقار سكنى مكون من "دور أرضى، وأول علوى" على أرض زراعية بدون ترخيص بناحية قرية أبو ذكرى بمنية النصر بالدقهلية، و"عوض.أ.ف" المقيم بمنية النصر بالدقهلية، وتمكينه من بناء عقار سكنى مكون من "دور أرضى، أول، وثانى علوى" على أرض زراعية بدون ترخيص بناحية قرية أبو ذكرى بمنية النصر الدقهلية، وعدم اتخاذه الإجراءات القانونية حيال أعمال البناء بالمخالفة لأحكام القانون.

أمكن الحصول على المستندات المؤيدة لتلك الوقائع وأرفقت بالأوراق، وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للوقائع السابقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك