الترجي يحظى بتكريم جديد من السلطات الرسمية في تونس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الترجي يحظى بتكريم جديد من السلطات الرسمية في تونس

د ب أ
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 3:38 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 3:42 م

حظي فريق الترجي المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بتكريم جديد من السلطات الرسمية في تونس، بعد استقبال لاعبيه ورئيسه حمدي المدب من قبل البرلمان اليوم الخميس.

واستقبل أعضاء الفريق من قبل رئيس البرلمان محمد الناصر وعدد من النواب في مدينة باردو اليوم، بعد أسبوع من الفوز الكبير على فريق الأهلي المصري بثلاثية نظيفة في اياب الدور النهائي بملعب رادس ليعوض خسارة الذهاب بملعب برج العرب في الإسكندرية 1 / 3.

وأصدر البرلمان بيانا أشاد فيه بإنجاز الترجي مشيرا إلى أن "هذا الانتصار المستحق بهذا اللقب القاري أدخل فرحة في قلوب التونسيين بعد إعلاء راية تونس".

كما أثنى رئيس البرلمان محمد الناصر "على حسن التنظيم الأمني وتحلي الجماهير الحاضرة التي واكبت الحدث بروح رياضية عالية عكست صورة ناصعة عن الرياضة التونسية".

وكان الترجي، الفريق الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أفريقيا في تونس، حظي بتكريم من مؤسستي رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة كما لقي تكريما من الاتحاد العام التونسي للشغل النقابة العريقة في تونس وإشادة واسعة من وسائل الاعلام.

وفاز الترجي بلقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 1994 و2011 كما يستعد للمشاركة الثانية له في كأس العالم للأندية التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك