أجيري: لا بديل عن الفوز أمام تونس - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجيري: لا بديل عن الفوز أمام تونس

محمود عيسى
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:46 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:46 م

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، مدى أهمية مباراة تونس، مشيرا إلى احتياج الفراعنة لنقاط المباراة الثلاث من أجل خطف صدارة المجموعة.

ويستضيف ستاد "الجيش" ببرج العرب" غدً الجمعة، مباراة منتخب مصر الأول أمام تونس، بالساعة 6 مساءً، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وقال أجيري خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب أمام تونس: " أحترم المنتخب التونسي كثيرًا ونعلم جيدًا مدى صعوبة المواجهة لقوة المنافس، ولكننا لدينا هدف وحيد وهو تحقيق الفوز لتصدر المجموعة

وأكمل أجيري حديثه: " لاعبو منتخب مصر لديهم دوافع كبيرة وروح عالية على تحقيق الانتصارات لإسعاد الشعب المصري، وهذا ما شاهدناه أمس في التدريبات رغم غزارة الأمطار".

كما اعتذر أجيري عن عدم الحديث عن أي لاعب ليس ضمن قائمة فريقه في المعسكر ، مؤكدا أن ذلك يفتح الباب للحديث عن ما يقرب من 400 لاعبا في الدوري ، وأنه يفضل دائما التحدث عن اللاعبين المختارين فقط.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر تأهل رسميًا رفقة المنتخب التونسي، لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019، قبل مواجهة تونس غدً والنيجر في شهر مارس 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك