رانيا فريد شوقي تبدأ تصوير مشاهد «أبو العروسة 2» في الهرم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانيا فريد شوقي تبدأ تصوير مشاهد «أبو العروسة 2» في الهرم

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 9:58 ص | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 11:42 ص

بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي، تصوير أول مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" بإحدى الشقق بمنطقة الهرم بالجيزة.

وقالت رانيا فؤيد شوقي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنها استمرت في تصوير مشاهدها في اللوكيشن الخاص بها لنحو 17 ساعة متصلة، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أسرة المسلسل بالكامل.

وأوضحت أن أسرة المسلسل بدأت تصوير مشاهد الجزء الثاني من العمل منذ شهر تقريبا، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم منتصف العام المقبل.

وذكرت أن المسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعدد كبير من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

وأضافت رانيا، أن الجزء الثاني من المسلسل يشهد العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التي تجسدها خلال أحداث العمل، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة، قائلة إن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك