الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 3:34 ص القاهرة القاهرة 16.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

بالصور.. المنتخب يختتم تحضيراته لمواجهة تونس المرتقبة

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 9:23 م | آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 9:30 م

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الخميس في برج العرب، تحضيراته النهائية للمواجهة المرتقبة للفراعنة غدً الجمعة أمام منتخب تونس.

ويستضيف ستاد "الجيش" ببرج العرب" غدً الجمعة، مباراة منتخب مصر الأول أمام تونس، بالساعة 6 مساءً، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وقاد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب، التدريب الأخير للاعبين، ومعه باقي أفراد الجهاز الفني للفراعنة.

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين، في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وجاء المران بتقسيم اللاعبين على مجموعتين وشهد حالة من الجدية والتركيز، بهدف تحقيق الفوز على منتخب النسور واعتلاء صدارة المجموعة العاشرة.

وكان خافيير أجيري، قد أشار في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الخميس، انه يعلم جيدًا مدى قوة المنتخب التونسي، ولكنه أكد في نفس الوقت إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز لخطف صدارة المجموعة.

على الجانب الأخر، أشار أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني، أن الأحداث التي أحاطت بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، لن تؤثر على لاعبي المنتخب عندما يواجهون غدً تونس.

جدير بالذكر، أن منتخب مصر تأهل رسميًا رفقة المنتخب التونسي، لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019، قبل مواجهة تونس غدً والنيجر في شهر مارس 2019.

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك