فيديو.. وزيرة الهجرة: الأزمة الأخيرة أظهرت عمق علاقة مصر والكويت - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزيرة الهجرة: الأزمة الأخيرة أظهرت عمق علاقة مصر والكويت

محمد عبد الجليل
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 12:40 ص | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 12:41 ص

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن شكرها وتقديرها للشعب الكويتي والحكومة الكويتية، موضحة أنها تأثرت بدعم الشعب الكويتي والكتاب والإعلاميين الكويتيين لها، بعد تصريح نائبة كويتية تعليقًا على واقعة التعدي على مواطنة مصرية مقيمة بالكويت.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء أمس الأربعاء، أن الأزمة الأخيرة كشفت عن مدى قوة العلاقات بين مصر والكويت، معقبة: «هذه الحوادث تكشف عن مدى عمق العلاقات ومتانتها بين مصر والكويت».

وأوضحت أنها تلقت عددًا من المقالات التي كتبها عدد من الكتاب الكويتين دعمًا لها في الأزمة الأخيرة، متابعة: «كنت حريصة إني أكلمهم وأشكرهم، وأقول إن اللي حصل ده حالة فردية، وكلنا عارفين تاريخ دولة الكويت، إحنا شعب واحد وأسرة واحدة كبيرة جدًا».

وذكرت أنه عند بدء تأزم الأمور نتيجة تصريح النائبة الكويتية، أرسلت رسالة صوتية للمصريين بالخارج عبر تطبيق «واتس آب»، لحثهم على عدم الرد.

وتداول رواد موقع «فيسبوك»، مقطع فيديو لسيدة مصرية تعيش في الكويت، تطالب السفارة المصرية بالكويت بالحصول على حقها بعد تعرضها للضرب من قبل سيدات كويتيات، وتبع ذلك تصريح أثار ضجة لنائبة كويتية، تعليقًا على الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك