بعد مؤتمر النيابة العامة.. مصطفى بكري: لم يعد أحد يستطيع المزايدة على القضاء السعودي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد مؤتمر النيابة العامة.. مصطفى بكري: لم يعد أحد يستطيع المزايدة على القضاء السعودي

نور رشوان
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 2:33 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 2:33 م

أشاد النائب البرلماني والإعلامي، مصطفى بكري، بالتحقيقات التي تجريها المملكة العربية السعودية، في قضية مقتل الكاتب الصحفي، جمال خاشقجي.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الخميس: «التحقيقات السعودية اتسمت بالشفافية، وهو ما أظهره قرار الاتهام ونشر الحقائق كاملة، بالرغم من رفض تركيا التعاون مع المملكة وتقديم ما تزعم أنها تسجيلات حول الحادث».

وأضاف أن «النيابة العامة السعودية استطاعت أن تصل إلى الحقائق كاملة، ولم يعد أحد يستطيع المزايدة على القضاء السعودي».

وتابع: «ياليت أردوغان وحلفاؤه الأمريكان وحكام قطر، كانت لديهم الشفافية التي تميز بها القضاء السعودي، والآن لم تعد لديهم حاجة، فماذا هم فاعلون؟».

وعقدت النيابة العامة السعودية، مساء الخميس، مؤتمرًا صحفيًا؛ للإعلان عن بعض التفاصيل الجديدة المتعقلة بالتحقيق في قضية مقتل الكاتب الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، في القنصلية السعودية بإسطنبول.

وأعلنت النيابة السعودية، في هذا المؤتمر، أنه تم تشكيل فريق من 15 شخصًا لتنفيذ المهمة، مشيرة إلى تجزئة جثمان الكاتب الراحل، وتسليمه إلى متعاون محلي.

التحقيقات السعوديه اتسمت بالشفافيه ، وهو مااظهره قرار الإتهام ونشر الحقائق كاملة بالرغم من رفض تركيا التعاون مع المملكه وتقديم ماتزعم انها تسجيلات حول الحادث ، النيابة العامة السعوديه إستطاعت أن تصل إلي الحقائق كاملة ، ولم يعد أحد يستطيع المزايدة علي القضاء السعودي ، ياليت



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك