سموحة يستضيف الأسيوطي.. والاتحاد يلتقى بتروجت - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يستضيف الأسيوطي.. والاتحاد يلتقى بتروجت

محمد زاهر
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:25 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:25 ص

تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز بمباراتين إلى جانب لقاء طنطا و الأهلي، حيث يستضيف سموحة فريق الأسيوطي في الثالثة إلا ربع عصرا باستاد الإسكندرية، بينما يحل الاتحاد السكندري ضيفا على بتروجت في السابعة والنصف على ملعب السويس الجديد.

في المباراة الأولى، يسعى سموحة لمواصلة زحفه للدخول في المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الأسيوطي المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.
ويأمل طلعت يوسف المدير الفني الجديد لسموحة للظهور بشكل جيد في المباراة الأولى له مع الفريق السكندري، حيث شهدت المران الأخير للفريق حالة من الانضباط والالتزام، ومحاولات من اللاعبين إثبات إمكانياتهم الفنية.
في المقابل، يسعى علي ماهر مدرب الأسيوطي في الخروج من المباراة على الأقل بنقطة التعادل ، أملا منه في الوصول للمنطقة الآمنة بالجدول، في ظل النتائج الجيدة والمتسوى الطيب الذي ظهر به منذ انطلاق الموسم الكروي، وفوزه الاخير في الكأس على الاتحاد السكندري بثلاثية وتأهله لدور الثمانية.
وعلى ملعب السويس، يحل الاتحاد السكندري ضيفا على بتروجت، بمعنويات منخفضه بعد وداع بطولة الكأس، ورحيل مدربه الفني كافالي، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.
ورفض محمد مصيلحي رئيس مجلس إداراة النادي الإعلان عن اسم المدرب الجديد للفريق حتى بعد مباراة اليوم، لعم تشتيت ذهن اللاعبين ولفرض مزيد من السرية.
فيما يأمل محمد يوسف مدرب بتروجت في الوصول للنقطة 17 من المباراة، حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 14 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك