رئيس ريفر بليت: الفوز على بوكا جونيورز أهم من حصد كأس العالم للأندية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس ريفر بليت: الفوز على بوكا جونيورز أهم من حصد كأس العالم للأندية

الشروق
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:40 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:40 م

أكد رودلفو دونوفريو، رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني أن الفوز على الغريم التقليدي بوكا جونيورز في نهائي كوبا ليبرتادوريس يعد أهم من حصد بطولة كأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد الإسباني.

وكان فريق ريفربليت قد حصد بطولة كأس الليبرتادوريس على حساب بوكا جونيورز بعد التعادل ذهابًا في ملعب لابومبونيرا بهدفين لكل فريق والفوز إيابًا في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

وقال دونوفريو خلال تصريحاته التي نقلها موقع الانتراسينتي الأرجنتيني :"ما زلت استمتع بالفوز على بوكا جونيورز حتى الآن، إنه أمر ضخم لدرجة أنني أشعر بشيء مماثل لما يشعر به الأوروبيون عندما يفوزون بدوري الأبطال ويأتون للعب في كأس العالم".

وأضاف رئيس ريفر بليت خلال تصريحاته قائلًا :"بالنسبة لتاريخ مباريات ريفر بليت وبوكا جونيورز، فإن هذا النهائي سيكون أكثر أهمية من التغلب على ريال مدريد في نهائي كأس العالم، هذه المباراة ستظل في التاريخ، وما قمنا به لن يُنسى أبداً".

يُذكر أن فريق ريفر بليت سيواجه الفائز من مواجهة العين الإماراتي أمام الترجي التونسي في قبل نهائي كأس العالم للأندية، على أن يواجه في النهائي أحد فرق كاشيما أنتلرز الياباني وجوادالاخارا المكسيكي والمرشح الأبرز ريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك