محمد صلاح مع لميس الحديدي في أول حوار تليفزيوني على «CBC» الخميس والجمعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح مع لميس الحديدي في أول حوار تليفزيوني على «CBC» الخميس والجمعة

محمد صلاح مع لميس الحديدي
محمد صلاح مع لميس الحديدي

نشر في: الإثنين 16 يناير 2017 - 2:59 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2017 - 3:00 م

سجلت الإعلامية لميس الحديدي حلقتين خاصتين مع نجم الكرة المصري العالمي محمد صلاح في أول حوار تليفزيوني له يذاع في تمام العاشرة والنصف مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين على قناة «CBC».

ويدور الحوار ومدته 3 ساعات، حول قصة محمد صلاح الكاملة من الحلم إلى البطولة والعالمية ومن الريف المصري إلى روما، ويبرز الحوار معنى البطولة وتحقيق الهدف والطموح وقصة الصعود الخاصة بنجم الكرة المصرية والعالمية.

ويتطرق الحوار إلى حلم المنتخب المصري في البطولة الإفريقية، وهل تنجح مصر في تحقيق الحلم؟ وكيف يرى التحديات التي تواجه المنتخب المصري. وكيف يمكن للفراعنة التغلب عليها؟.

وخلال الحوار، يتحدث نجوم الكرة من زملاء صلاح وكبار مدربيه ومدربي المنتخب المشاهير حول اللاعب، وأبرز المواقف التي جمعته بهم وكيف يرون رحلته الكروية.

كما يتضمن الحوار مادة حية من الأماكن التي نشأ فيها «صلاح» والنوادي التي لعب معها، بالإضافة إلى عدد من الشهادات الخاصة عنه من هذه الأماكن والأندية، حيث تتحدث شخصيات رياضية شهيرة ومهمة في كرة القدم المصرية، وهم لاعبون ونجوم لعبوا للمنتخب ومدربون ومديرون فنيون ونقاد، عن بطولة الأمم وتوقعاتهم لفرص المنتخب فيها وكيف حقق اللاعب بطولات سابقة، كما يكشفون عن تقييمهم لأدائه.

ويتحدث محمد صلاح أيضًا عن هذه البطولة التي يلعبها لأول مرة، خاصة وأن الفوز بها أحد أحلامه الشخصية.

ويكشف اللاعب المصري المحترف ونجم المنتخب المصري في حواره الحصري والشامل عن قصة طموحه وصعوده من عائلة بسيطة ومدينة صغيرة إلى قمة الاحتراف في أحد أكبر الأندية العالمية.

كما يتطرق حديثه إلى قصصه ومواقفه التي لم يتحدث عنها من قبل في كواليس أندية إنجلترا وإيطاليا ومع أشهر نجوم أقوى دوريات وبطولات العالم، وكيف واجه التحديات في هذه الأندية، وكيف تغلب عليها، ونصيحته للاعبين الذي يسعون إلى الاحتراف خارجًا، وكيف يقيم تجربته الشخصية في هذه المرحلة وما هي أهدافه المستقبلية.

ويكشف «صلاح» عن أحلامه مع منتخب مصر في البطولة الإفريقية وفي الطريق لكأس العالم القادم، ويتحدث أيضًا عن أسرار خاصة بأجمل مبارياته وأصعبها، وعن أهدافه وأصعب هدف أحرزه في الشباك، وأصعب مباراة قدمها في مشواره الكروي حتى الآن.

كما يوضح خطته المستقبلية في الاحتراف وكرة القدم، وأيضًا يتحدث عن الدوري المصري وكيف يقيمه ويراه، والفرق بينه وبين الدوريات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى الهامة التي يتناولها اللقاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك