عروض موسيقية وأنشطة متنوعة بكايرو فيستيفال سيتي مول - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عروض موسيقية وأنشطة متنوعة بكايرو فيستيفال سيتي مول

كايرو فيستيفال سيتي مول
كايرو فيستيفال سيتي مول

نشر في: الإثنين 16 يناير 2017 - 5:38 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2017 - 5:38 م

امتلئ كايرو فستيفال سيتي مول، بالعديد من الأنشطة الشتوية المتنوعة احتفالًا بأعياد رأس السنة ونهاية العام، خلال شهري ديسمبر ويناير، وذلك لاستعادة روح العيد والشعور ببهجته.

وضمت احتفالات موسم الأعياد بكايرو فيستيفال سيتي مول، مجموعة من العروض الموسيقية بحضور كل من حسن رمزي، نهى فكرى، The Cadillacs، Blue Notes، Bluezophrenia، وموكب احتفائي بعيد الميلاد، بالإضافة إلى عروض متجولة بداخل المول وإذاعة أغاني أعياد الميلاد في جميع أرجاء المكان، وقدم المول أيضًا عرض كوميدي مسرحي «عم سانتا» بطريقة سرد شرقية مختلفة.

كما حاز الأطفال على اهتمامًا خاصًا من خلال الزيارات المفاجئة من «سانتا» في مغارة بمنطقة الأطفال؛ لاستكشاف جوانبهم الإبداعية مع الفنون والحرف اليدوية والرسم على الوجه، بالإضافة إلى التقاط اللحظات الاحتفالية المفضلة لديهم، كما وزع «سانتا» الحلوى وهدايا مميزة لأكثر من 100 طفل، مما جعل المول وجهة مثالية لكل الراغبين بتجربة تسوق فريدة سواء للكبار أو الصغار.

في ليلة رأس السنة، قام «كايرو فيستيفال سيتي مول» بدق أجراس السنة الجديدة، وبدأت الاحتفالية بعروض متجولة مذهلة بالمول ، وامتدت أمسية الاحتفالية بـ«DJ» وموسيقى رائعة لعازف الكمان عزمي، وفقرة موسيقية عذبة مع الفنانة نسمة محجوب، وكانت هذه الفقرات هي مجرد تمهيدًا لمفاجأة اليوم التي ألهبت الليلة وهي الفرقة الأولى والأكثر شعبية في مصر، فرقة «وسط البلد»، التي هزت أرجاء المسرح حتي الساعات الأولى من صباح العام الجديد، كما تم إطلاق الألعاب النارية في منتصف الليل إيذانا بنهاية العام.

إلى جانب، الأعمال الترفيهية المميزة، استهل كايرو فيستيفال سيتي مول عام 2017 بالأعمال الخيرية ومشاركة روح العطاء التي يتميز بها موسم الأعياد، فقد قام المول بالتعاون مع مؤسسة «أهل مصر» لإقامة بازار خيري في المول يذهب عائده الى مؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك