«الأهلي الكويتي» يتبرع بـ450 ألف جنيه لإنشاء غرفة علاج في «شفاء الأورمان» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأهلي الكويتي» يتبرع بـ450 ألف جنيه لإنشاء غرفة علاج في «شفاء الأورمان»


نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 4:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 4:10 م

بدأ البنك الأهلي الكويتي - مصر، عامه الجديد، بإطلاق برنامجه للمسؤولية الاجتماعية لسنة 2018 من خلال تبرعه لإنشاء غرفة علاج كيميائي بمستشفى شفاء الأورمان التي تم افتتاحها حديثا في مدينة الأقصر؛ لتصبح أكبر مستشفى لعلاج مرضى السرطان بالمجان في صعيد مصر، وهي تابعة لجمعية الأورمان.

ويأتي هذا التبرع الذي تبلغ قيمته 450 ألف جنيه، مع بداية عام جديد للعديد من المبادرات الإنسانية ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية التي سوف يساهم فيها البنك في مجالات متعددة بالإضافة إلى دعم مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمصريين.

وفي العام الماضي، دعم البنك الأهلي الكويتي- مصر، مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال وشارك في بناء أكبر مستشفى ومركز أبحاث متخصص لعلاج الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا ضمن مبادرة "إنسانية بلا حروق" والتي تقودها جمعية أهل مصر.

وفي تعقيبه على هذه البادرة، أكد خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي أن هذه المساهمة من جانب البنك تأتي إيمانا بأهمية المسؤولية المجتمعية وأهمية تضافر الجهود من جانب الجميع للمساهمة في تطوير وتحسين مختلف المجالات في المجتمع المصري وعلى رأسها قطاع الرعاية الصحية.

وأكد "السلاوي"، أن العام الجديد 2018 سيشهد ميلاد استراتيجية جديدة للمسؤولية المجتمعية تعمل على دعم مختلف الفئات في المجتمع ولن تقتصر فقط على قطاع الصحة، بل العمل مع الهيئات والجمعيات الإنسانية لحياة أفضل للمجتمع المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك