تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفوق برشلونة في الليجا يحظى باهتمام صحف اسبانيا

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:13 م

ركزت الصحف الاسبانية اليوم الثلاثاء على استعدادات ريال مدريد وبرشلونة لمباريات دور ربع نهائي كأس الملك، كما أبرزت تفوق البارسا الكبير في الدور الأول لليجا.

وكتبت صحيفة (ماركا) عنوانا يقول "كأس الملك بدون كريستيانو رونالدو وبوجود بنزيما" وأضافت..زيدان سيستبعد اللاعب البرتغالي لإراحته في مباراة ليجانيس بكأس الملك استعدادا للمواجهات المقبلة، ولكن سيعيد بنزيما للتشكيلة الأساسية، كما سيقوم بدمج الأساسيين بالبدلاء".

كما أشارت الصحيفة إلى إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة وقالت "ديمبلي يُكسر مرة أخرى".

وفي الصفحة الأولى لصحيفة "آس" جاء العنوان "ريال مدريد يسقط في الشوط الثاني"، كما سلطت الضوء على مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية في كأس الملك وذكرت "سيميوني يذهب بالجميع لمباراة الكأس، سيدفع بفيتولو وجريزمان وكوستا أمام إشبيلية".

واحتفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بانتهاء الدور الأول لليجا وكتبت "برشلونة الأفضل"..البارسا الفريق الوحيد الذي لم يتلق أية هزيمة حتى الآن في الدوريات الكبرى بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي، كما أنهم لم يهزموا في دوري الأبطال ليكملوا 29 مباراة دون خسارة"..مشيرة إلى تعرض عثمان ديمبلي للإصابة وابتعاده لمدة شهر عن المشاركة مع الفريق.

أما صحيفة (سبورت) فعقدت مقارنة بين برشلونة وريال مدريد خلال النصف الأول من الموسم، بعنوان "الحلم والدراما"..مضيفة"فالفيردي مستمر بـ 29 مباراة دون خسارة وبدأ يحلم بالألقاب، ميسي وبداية جيدة نحو الكرة الذهبية السادسة، وبرشلونة عرف كيفية بناء فريق بعد الحصول على الكثير من الأموال من بيع نيمار".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك