مدرب الإفريقي: عقوبة الفيفا لن تؤثر علينا أمام الاسماعيلي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإفريقي: عقوبة الفيفا لن تؤثر علينا أمام الاسماعيلي

محمد كمال
نشر في: الأربعاء 16 يناير 2019 - 1:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يناير 2019 - 1:59 م

  أكد شهاب الليلي المدير الفني للإفريقي التونسي، على صعوبة مباراة فريقه أمام الاسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وقال الليلي في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن فريقه يسعى لتعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره أمام شبيبة القسطنطينية الجزائري، من خلال الفوز على الاسماعيلي، وهو مالن يكون سهلًا خاصة مع رغبة "الدروايش" في تعويض الهزيمة التي تلقوها في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي.

وأضاف أن لاعبو الافريقي تعلموا من أخطاءهم ، كما أنه درس الاسماعيلي بشكل جيد من أجل الوصول إلى أفضل خطة ممكنة لتحقيق الفوز في الاسماعيلية.

وتحدث مدرب الإفريقي عن العقوبة المسلطة من "الفيفا" على ناديه بعدم ضم لاعبين جدد، حيث قال أن ذلك يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق.

وتابع الليلي أنه على الرغم من ذلك التأُثير فأن مشاركة بعض اللاعبين الشباب في مباراة كبيرة مثل مواجهة الاسماعيلي،ستكون بمثابة خبرة كبيرة لهؤلاء الشباب.

ويستضيف ملعب"ستاد الاسماعيلية" مباراة الاسماعيلي والإفريقي التونسي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك