اتحاد الكرة يعلن نتائج قرعة دور الـ64 لكأس مصر للشباب - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يعلن نتائج قرعة دور الـ64 لكأس مصر للشباب

عز الكلاوي
نشر في: الأربعاء 16 يناير 2019 - 2:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يناير 2019 - 3:45 م

اجرت اليوم الاربعاء، إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرعة دور ال 64 لبطولة كأس مصر (مواليد ١٩٩٧) بمقر الاتحاد بالجزيرة، في حضور مندوبي الأندية المتأهلة إلى هذا الدور، حيث تم تقسم الفرق إلى قطاعات، طبقًا للتوزيع الجغرافي، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا ، على أن تقوم إدارة المسابقات بتحديد مواعيد المباريات التي من المقرر أن تقام بعد يوم ٢٥ يناير الجاري. 

وقد أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

أولا: قطاع الصعيد : الألمنيوم مع الغربان بالغردقة ، شباب إدفو مع الغريزات بسوهاج ، بترول اسيوط مع الجونة ، شباب سوهاج مع النصر للتعدين، شباب سمالوط مع تليفونات بنى سويف، بيراميدز مع بني سويف، شباب ناصر ملوي مع مصر للمقاصة.

ثانيا: قطاع القاهرة والجيزة:

يلتقى نجوم المستقبل مع الهرم ، المقاولون العرب مع شباب امبابة ، النصر مع اف سي مصر، السكه الحديد مع مصر للتأمين، سيراميكا مع الطالبية، قنة مع طلائع الجيش، شباب الاميرية مع وادى دجلة.

ثالثا: قطاع الغربية والمنوفية وكفر الشيخ:

يلتقي سبورتنج كاسل مع اتحاد بسيون، وطني شبين مع ميت خاقان، كفر الشيخ مع بلطيم، شبين القناطر مع جمهورية شبين، سيدي غازي مع السنطة.

رابعا: قطاع الاسكندرية ومطروح والبحيرة:

يلتقي القاسمي مع الترسانة بمطروح، المصري السكندري مع سموحة، فاركو مع حرس الحدود، سبورتنج مع دمنهور، النوبارية مع شباب أبو المطامير، بدر الرياضي مع الاتحاد السكندري .

خامسا: قطاع القناة والشرقية والدقهلية:

يلتقي الشرقية مع صيد المحلة، شباب أبو حماد مع بني عبيد، كهرباء طلخا مع مركز شباب الأمير، شبان بدواي مع بلبيس، بتروجت مع القناة، فارسكور مع شباب الخربة، كهرباء القصاصين مع٦ أكتوبر برمانة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك