إحالة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته للمحاكمة أمام الجنايات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته للمحاكمة أمام الجنايات

محمود محمد هاشم:
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 1:48 م | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 1:48 م

قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم، إحالة "ع. غ" عاطل للمحاكمة أمام محكمة الجنايات لاتهامه باغتصاب شقيقة زوجته القاصر 15 عاما، وأفقدها عذريتها بعد تعذيبه الزوجة وشقيقتها وضربهما بآلات حادة في أماكن مختلفة من الجسد داخل وحدة سكنية لهما هو وزوجته بمدينة اليسر بالسويس.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج تعمد إفقاد شقيقة زوجته عذريتها، في طريقة منه للانتقام من زوجته بسبب خلافات بينهما، وأنها استغاثت بالأهالي من سكان مدينة اليسر، الذين أمسكوا بالمتهم وسلموه إلى قوات الشرطة.

وجددت النيابة العامة بالسويس، حبس الزوج المتهم "ع. غ" عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه باغتصاب شقيقة زوجته وتعذيب زوجته وشقيقتها.

وذكرت الزوجه، في تحقيقات النيابة، أنها كانت على خلاف مع زوجها وتركت منزلها وذهبت إلى منزل والدتها بالسويس، ومع حدوث خلافات مع والدتها عادت إلى زوجها بالمنزل ومعها شقيقتها، وفوجئت بمجيء زوجها إلى المنزل وتقيدها وضربها ضرب مبرح، وتعذيبها وإصابتها في جميع أنحاء جسدها مما تسبب في إصابتها بنزيف بأماكن مختلفة، وذلك تحت تأثير تعاطيه للمخدرات.

وأكدت الزوجة، أنه بعد ذلك دخل زوجها إلى غرفة شقيقتها وضربها ضربا مبرحا وقيد يدها وأرجلها، ثم اغتصبها أمامها داخل الغرفة وأفقدها عذريتها.

وأشارت الزوجة، إلى أن الزوج لم يرحم توسلها خلال قيامه باغتصاب شقيقتها أمامها بطريقة وحشية، وأنها حاولت الدفاع عن شقيقتها ولكنها فشلت، قائلة: "ارتكب الجريمة عن عمد، مستغلاً ضعفي أنا وشقيقتي وعدم وجود أحد يقوم بالدفاع عنا داخل المنزل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك