طموح الاتحاد السكندري يصطدم بقوة الهلال السعودي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. في ذهاب دور الـ 8 لكأس زايد للأندية الأبطال

طموح الاتحاد السكندري يصطدم بقوة الهلال السعودي

الرياض - أحمد عبد العزيز
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 10:45 ص | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 1:43 م

يدخل في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مواجهة صعبة أمام نظيره الهلال السعودي علي ستاد جامعة الملك سعود في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس زايد .

يخوض الاتحاد السكندرى اللقاء وسط حالة من التفاؤل والطموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مأمورية الفريق في لقاء الإياب، لاسيما وأن ممثل مصر الوحيد في البطولة العربية قد نجح في إقصاء قوتين من البطولة وهما الترجي والزمالك وحصل علي لقب قاهر الكبار.

واستعد الاتحاد السكندرى للمباراة بالسفر الي السعودية مبكرا حتي يتعود اللاعبون علي الأجواء هناك، واتجهت البعثة من القاهرة إلي جدة ومنها الي مكة لأداء مناسك العمرة حسب رغبة حلمي طولان المدير الفني قبل التوجه إلي الرياض للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وأطمأن حلمي طولان المدير الفني علي حالة لاعبيه، بعد اكتمال صفوف الفريق وتأكد سلامة الثلاثي خالد الغندور ومحمود رزق وأحمد توفيق عقب شعورهم بإجهاد في العضلة الخلفية، وخاض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية في اول يومين للمعسكر، قبل أن يشاركوا في التدريبات الجماعية للفريق.

ووضح من خلال التدريبات الأخيرة للاتحاد السكندرى، أن حلمي طولان سيعتمد علي التأمين الدفاعي وتضييق المساحات لإيقاف مفعول خطورة وسرعة لاعبي الهلال، وفرض رقابة مزدوجه علي جوميز مهاجم وهداف الفريق السعودى، كما ركز طولان مع لاعبيه علي ضرورة سرعة نقل الهجمة المرتدة واستغلال المساحات في منتصف ملعب الهلال لخطف هدف يصعب من مهمة المنافس في المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من :

الهاني سليمان في حراسة المرمى ، محمود شعبان - محمود رزق _ ولاس سيلفا - السيد سالم لخط الدفاع، نور السيد - احمد نبيل مانجا - خالد الغندور -رزاق سيسيه عمار حمدى لخط الوسط، خالد قمر لخط الهجوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك